شرين عبد الوهاب..زيادة وزن أم مولود جديد

تصدر حمل شيرين عبدالوهاب خلال الأيام الماضية، مؤشرات البحث على «جوجل»، بعد ظهور شرين في الايام الأخير بلباس أتار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث إعتبر متتبعوها أن الباس لم يكن مناسبا لمثل هذه المناسات، لتضهر في أحد الإعراس التي تحييها الفنانة بوزن زائد وتتير الشكوك حول حملها.
نفت المطربة ذلك بطريقتها الخاصة، إذ نشرت صورة لها عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «هتيجبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام.. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم».

الصورة التي نشرتها المطربة الشهيرة، ردت من خلالها على كل ما تردد في الأيام الماضية ، عن حملها، إذ يعد حمل شيرين عبدالوهاب، هو البحث الأبرز الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت المطربة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام» وهي تبدو نحيفة وتستعرض أناقتها.
أنباء حمل شيرين عبدالوهاب، تداولها رواد السوشيال ميديا بعد أن ظهرت بوزن زائد خلال إحيائها حفلين مؤخرا واحد منهما في الكويت، ما تسبب في إثارة الجدل بين الحمل وبين زيادة الوزن، وأرجح البعض أن الأمر مجرد وزنا زائدا خاصة مع مرور الفنانة بأزمة نفسية بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وقررت «شيرين» إحياء حفل أحد المقربين منها وهو أحمد راشد رغم أنها تقاطع الأفراح منذ 6 سنوات، ولكنها لبت رغبة العروس لينا العشماوي، التي اتفقت معها سرا علي هذا الأمر، وفوجئ العريس بمجرد دخوله الحفل بوجود الفنانة الشهيرة وكانت بالنسبة له مفاجأة العمر وظل علي مدار ساعتين يغني ويرقص معها بشكل هستيري.
ظهرت «شيرين»، مؤخرا مع إسعاد يونس خلال برنامج «صاحبة السعادة»، وأكدت أنها تعاني من زيادة وزن منذ فترة وتستعد لإعادة لياقتها البدنية مره أخرى من خلال ممارسة الرياضة، وعدم الإكثار من الأكل كما تفعل في هذه الفترة.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى