شيك بدون رصيد يقود الكوميدي عبد الفتاح جوادي للإعتقال

ذكرت مصادر إعلامية أن المصالح الأمنية، أوقفت صباح اليوم الأربعاء 31 غشت بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، الكوميدي عبد الفتاح جوادي، فور وصوله إلى أرض الوطن قادما من فرنسا، وذلك على خلفية شكاية تتعلق بتقديمه لشيك دون رصيد.

وقضى الموقوف مدة ليست بالقصيرة في الديار الفرنسية، حيث عاش ظروفا صعبة يطبعها التشرد لأسباب خاصة تعود لزوجته وفق ما أكده من قبل، غير أن عودته إلى أرض الوطن لم تكن كما خطط لها وفق مصادر إخبارية متطابقة، إذ تم توقيفه مباشرة بعد وصوله لمطار محمد الخامس بعد أن كان رهن البحث مند مدة، بسبب تقديمه لشيك بدون رصيد قيمته 10 ملايين سنتيم.

وكان جوادي قد نشر مقطع فيديو على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، تحدث من خلاله عن معاناته والوضع المزري الذي يعيشه بعد عجزه عن توفير مسكن قار يأويه، فضلا عن حرمانه من لقاء أبنائه ما زاد وضعه تدهورا حسب تعبيره، مشيرا إلى أن فكرة الإنتحار باتت تراوده بإستمرار وأنه قرر العودة إلى أرض الوطن.

يذكر أنه إلى جانب الشيكات بدون رصيد يواجه الفنان الكوميدي حزمة من الشكايات كان قد تقدم بها عدد من الفنانين المغاربة ضده في أوقات سابقة، والمتعلقة بالسب والقذف وتصوير فيديوهات تمس بكرامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى