صور محمد رمضان مع مجندة إسرائيلية تستفز جمهوره بمصر

تصدّرت صور محمد رمضان والجندية الاسرائيلية العناوين خلال الساعات القليلة الماضية، ليذكّرنا الأزمة التي عاشها خلال عام 2020.
وكان الفنان محمد رمضان قد أحيا سلسلة من الحفلات الغنائية في عدد من الوجهات داخل مصر وخارجها، وقدّم للجمهور مجموعة من الأغاني واللوحات الراقصة، ويستعدّ لاحياء حفلاً غنائياً في العشرين من شهرغشت الجاري في الساحل الشمالي.
بالنسبة لتلك اللقطة المصوّرة لمحمد مع الفتاة التي أثارت الجدل، فتعود للحفل الذي أحياه النجم المصري في اليونان مؤخراً، ومن ضمن الأجواء الخاصة بحفلته كان محمد يلتقط الصور مع الجمهور الحاضر على وقع أنغام أغنيته “مافيا”، ومن هنا ظهر مع تلك الشابة.

وانهالت التعليقات على الصور والفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل من قِبل الجمهور، بما أنّها ليست المرّة الأولى التي يواجه فيها رمضان هذا الموقف.
وبعد أن اثارت الصور الجدل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، تبيّن أنّ الفتاة كانت جُندية اسرائيليّة واسمها ماريا زخاريا وعمرها 25 سنة، ونشر الجمهور مجموعة من الصور لها بعد التعرف على هويتها.

مع الاشارة الى أنّها هي من نشرت الفيديوهات التي تجمعها مع الفنان محمد رمضان خلال حفله في اليونان، ومن يتصفح حسابها على تيك توك يُلاحظ أنّها نشرت أربع فيديوهات مع النجم المصري ولديها سبعة آلاف متابع عبر التطبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى