صور من حفل زفاف “الدحيح” أحمد الغندور تتصدر وسائل التواصل

تصدر اليوتيوبر والإعلامي المصري أحمد الغندور، الشهير باسم “الدحيح”، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الأحتفال بزفافه، أمس الخميس وسط حضور الأهل والأصدقاء.
خطفت زوجة الدحيح الأنظار في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض بذيل طويل وأكمام مكشوفة واتسم التصميم بالتطريزات التي زادت من أناقتها.

تزينت زوجة الدحيح بمجموعة من المجوهرات والإكسسوارات الأنيقة التي زادت من أناقتها وجمالها، وقد نالت صورهما إعجاب متابعيهم على السوشيال ميديا.


يحظى بعدد كبير من المتابعين والجماهير من مختلف الفئات العمرية، من جميع أنحاء الوطن العربي، لذلك انتشر خبر زواجه بشكل كبير وحظى باهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن أحمد الغندور يوتيوبر ومقدم برامج، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكان يقدم أحد البرامج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة سنة 2014، بدأ أحمد الغندور في تقديم فيديوهات على يوتيوب في 2014، وخلال السنوات الماضية حظى برنامج الدحيح بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل الطريقة المميزة التي يقدم بها البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى