طارق العريان يكشف عن علاقته ب نيكول سعفان

بشكل رسمي أعلن المخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري، ارتباطه بعارضة الأزياء السورية الجنسية ذات الأصول الأرمنية نيكول سعفان، ليؤكد الشائعات حول ارتباطهما. وطبعاً الاعلان عن العلاقة أحدثت ضجّة واسعة في العالم العربيّ بما أنّ أصالة كانت أعربت عن صدمتها من العلاقة.

كثرت الأخبار حول اعلان خطوبة طارق ونيكول التي تصغره ب 34عاما ، لكن الحقيقة انّ ما حدث هو اعلان عن العلاقة فيما لم يُشر أي شيء لوجود خطوبة فعلية.

نشر طارق صورة عبر حسابه على انستغرام، صورة لسعفان تم التقاطها لها من الخلف، فلم يظهر وجهها. وأرفق الصورة بالتعليق التالي “عيد ميلاد سعيد.. انت الحظ”. ولم تعلّق سعفان على الصورة التي لاقت الكثير من ردود الفعل.
علقت الإعلامية المصرية شيرهان أبو حسن “أحبكم أنتم الاثنين”، كما كتبت الممثلة المصرية نسرين إمام “فعلا هيا الحظ الحلو”.
أكثر الجمهور المتابع لطارق ركّز على فكرة انّه لم يظهر وجه نيكول، رغم أن الجميع بات يعلم بعلاقة الحب التي تجمعهما. وكتب متابع على الصورة ” لي مافي خير لعياله مافي خير لحدا” وأضاف آخر “الي زي العريان خايف من الارتباط لانه مو قده ايام معدودات هيك نوع شخصيتو”.

بالمقابل أشاد عدد من المتابعين وهنأ الثنائي على علاقتهما، وكتب احدهم “فعلا هيا الحظ الحلو” وقال آخر “مبروووووووووك. الف مبرووووك خير ماخترت”. وتساءلوا عن خطوبة طارق العريان الا ان الاخير لم يعلن أي شيء من هذا القبيل.

نذكر أن هذه الصورة ليسب بجديدة، فقد نشرتها نيكول سعفان عبر حسابها على انستقرام، في أكتوبر 2020.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى