طليق عبلة كامل يحسم الجدل بشأن اعتزالها الفن

ليست المرّة الأولى التي يتداول فيها الجمهور خبر اعتزال النجمة المصرية القديرة عبلة كامل ، الّا أنّ الجميع أراد معرفة الحقيقة حول ما اذا كانت قد أصبحت أيضاً في قائمات نجمات مصر المعتزلات التمثيل.
بسبب الجدل حول حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل، صرّح نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي وأعرب عن أمنيته في عودتها للفن والشاشة، مشيراً الى أنّ النقابة حاضرة لمساعدتها في أي وقت.
في تصريحات للمنتج جميل العدل للصحافة المحلية المصرية أوضح أنّه أراد التعاون مع الممثلة القديرة عبلة كامل في عملٍ جديد، وأصر عليها كثيراً، الّا أنّها رفضت وكانت خائفة من تفشي فيروس كورونا بكثرة حينها. وقال في تصريحاته أنّ عبلة كامل لن تعود الى التمثيل مجدداً، فهو يتواصل مع بناتها وطليقها أيضاً لأنّ هي شخصياً لا ترد على الهاتف.

مع كل مرّة تنتشر بها اشاعات اعتزال الممثلة عبلة كامل، ينفي أحمد كمال طليق عبلة كامل كل الأخبار التي كانت تُطاردها من حينٍ لآخر، ويُشير الى أنّ ذلك القرار يُعتبر من الأمور الشخصية التي لا يجب على أحد أن يتدخل بها. أمّا عن عدوتها الى الشاشة فكان يرد بالقول أنّه لا يعلم الموعد الذي تُريد به طليقته العودة لتقديم الأعمال التمثيلية الجديدة.
وأحدث أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل «سلسال الدم» الذي عرض في عام 2018، بطولة رياض الخولي وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي وأميرة نايف من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى