“طوطو” يرد على منتقديه بشأن دعمه للمنتخب الفرنسي على حساب منتخب بلاده

أصبح موضوع بلوغ المنتخب الوطني المغربي للمرعب الذهبي في مونديال قطر 2022 الأكثر تداولا في الأيام الماضية، حيت لا تخلو صفحات وسائل التواصل الإجتماعي من التبريكات والمتمنيات بفوزه في مباراة يوم غد أمام المنتخب الفرنسي وبلوغ المباراة النهائية والفوز بالكأس.
بدوره الرابور المغربي “صه فحصي “المعروف فنيا بإسم “الغراندي طوطو” نشر سطوري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور أنستغرام كتب فيه: “الأفضل سيفوز إذن نعرف من “ووضع علم المغرب في نهاية التديونة تلميحا منه أن المنتخب الوطني هو من سيفوز.
تدوينة طوطو عرفت بعض التحريف حينما تم نقلها غير كاملة، ما أثار غضب جمهوره ، الذي إتهمه بالجحود والتنكر لوطنه الأم، والتملق للسلطات الفرنسية برفضه تشجيع الأسود أمام “الديوك” ن أجل الحصول على تاشيرة السفر.
الضجة التي خلقتها تدوينة طوطو اضطرته للتدخل وتصحيح المعلومة، حيت أعاد نشر السطوري كاملا وعلق عليه،”لمرة الجاية سكرينيو كلشي ماشي غير بارتي”.
ودائما ما يخلق مغني الراب “إلغراندي طوطو “الجدل بمقاطع الفيديو التي ينشرها وهو يسبّ الذات الإلهية ويشتم ، أو يستخدم المخدرات والكحول في سهراته أو في البت المباشر على وسائل التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى