عارضة أزياء إيطالية تكشف حقيقة تواجدها في ملهى ليلي مع أشرف حكيمي

نفت عارضة الأزياء الإيطالية جوانا سانز، وزوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس المسجون بتهمة الاغتصاب، أنها كانت برفقة لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي في أحد الملاهي الليلية، كما ادّعت الصحفية أليكسيا ريفاس.
وفي مقطع فيديو أنكرت تاعارضة المعلومات التي قدّمتها الصحفية أليكسيا ريفاس، حول تواجدها في ملهًى ليليّ برفقة أشرف حكيمي المتهم بالاعتداء الجنسي مثل زوجها داني ألفيس.
وعبّرت “سانز” عن انزعاجها مما أشاعته النادلة قائلةً: “لكن لماذا تخترع أشياء، أنا لا أفهم، ما هي الحاجة إلى اختلاق هذا، لقد قلتها بالفعل، إلى جانب ذلك”.
وكانت الصحفية الإسبانية أليكسيا ريفاس قد زعمت، أنها التقت يوم السبت الماضي بلاعب كرة القدم أشرف حكيمي، الزوج السابق لهبة عبوك، في وقتٍ متأخر ليلاً، في ملهًى ليلي في مدريد.
كما أوضحت، أنّ الدولي المغربي المتهم باعتداء جنسي محتمل، استمتع بقضاء ليلة في الخارج مع أصدقائه المقربين والعديد من الفتيات في ملهًى ليليّ مشهور في مدريد، قائلة: “عندما وصلنا رأينا شخصًا متخفيًا، لكن عندما خلع ملابسه، رأينا أنه كان أشرف… كان في أحد الأكشاك العلوية في هذا الملهى الليلي. لقد كان مع أصدقائه المقربين وكان يقضي وقتًا ممتعًا للغاية”.
وأكدت أشرف حكيمي وأصدقاءه كانوا يتمتعون بأمن خاص ولا يمكن لأي شخص الاقتراب من غرفتهم الخاصة دون إذن، لافتة إلى أنه “في وقت ما في الليل، تذهب الفتيات إلى تلك الغرفة الخاصة. ست أو سبع فتيات”، زاعمة أنه في وقت اتصل بها أحد أصدقائها وأخبرها بأن جوانا سانز متواجدة معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى