عبد الفتاح الجرينى وجميلة البدوي وأول صورة من شهر العسل

شارك الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني وزوجته الفنانة المغربية جميلة البدوي جمهورهما على موقع إنستغرام، أول صورة لهما من شهر العسل في إسبانيا، وظهرا في الشارع أمام سيارة تحمل فاكهة “البطيخ” ومنهمكان في الأكل، وقالت جميلة إن “الدلاح” هو فاكهتها المفضلة، وطلبت من كل عشاق الفاكهة الصيفية كتابة تعليق.
الصور تم نشرها عبر منشور مشترك بين حسابي عبدالفتاح الجريني وزوجته جميلة البدوي، وظهر الزوجان وهما يتناولان البطيخ (المعروف في المغرب باسم الدلاح)، وعلقت جميلة على الصور قائلة: “دائماً في إطار تشجيع المنتوج الوطني المغربي في طريقنا لقينا فاكهتي المفضلة عشاق الدلاح (البطيخ) يبانو عندي”.
ووجه الجريني الشكر لكل محبيه بعد ساعات من انتهاء حفل الزفاف، وقال عبر منشور مشترك مع زوجته: لكل الناس إللي فرحوا معانا و فرحوا بينا شكراً بزاف، شكراً على دعواتكم وأمنياتكم لينا بالسعاده.
وتابع الجريني: شكراً لكل واحد بارك لينا في السوشيال ميديا أو حتى في الشارع لما يتلقاونا، شكراً لكل واحد ساهم في نجاح هاد العرس من قريب أو من بعيد، حاسين بالمحبة ديالكم وبالفرحة ديالكم قبل وبعد العرس. الله يفرح قلوبكم كيف فرحتونا، شكراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى