عبد الفتاح الجريني: صعب أرجع وألاقي مكان والدتي فاضي – فيديو

خلال حلول الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني ضيفا على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر سئل عن سبب عدم زيارته لبلده المغرب منذ 4 سنوات.

تأثر الكريني عند جوابه على سؤال مقدمة البرنامج قائلا :

“الموضوع صعب والبلد وحشاني لكن صعب أرجع وألاقي مكان والدتي فاضي”.

عند الحديث عن والدته بكى عبدالفتاح الجريني وقال: “أنا عمري ما اتكلمت عن الموضوع ده لكن أنا قضيت فترة طويلة مع والدتي في المستشفيات واللي حصل كان صعب”.

وأظاف: “الناس اللي قريبين مني عارفين إن في مشكلة إني أرجع البيت وألاقي المكان فاضي وعارف أن من المطار هشوف في كل أمهات المغرب أمي”.
واعتذرت ياسمين عز عن سؤالها عن سر ارتدائه للخاتم وقال: “ده لوالدي ووالدتي إدتهوني هدية وأنا فاكر في يوم وأنا بدفنها قابلوني ناس وطلبوا مني صورة وهما ملهومش ذنب وتقبلت ده.”


في سياق أخر نفى الجريني وجود خلافات بينه وبين الفنان المغربي سعد لمجرد، وقال إنه رغم عدم وجود تواصل بينهما إلا أنه لا ينسى له أبداً أنه حرص على الحصول على هاتفه والحديث معه بعد وفاة والدته، وأكد أنه يقدر له حرصه على مواساته في وفاة والدته.
كما تحدث عبد الفتاح الجريني عن مشاريعه الفنية، وكشف عن عدة أعمال حاول تقديمها ولكن لظروف إنتاجية لم يستطع تقديمها، ومنها فيلم في هوليوود مع النجمة أنجلينا جولي، وقال إنه عرض على الشركة المنتجة عمل أغنية مع فرقة “bts” الكورية في عام 2016، وكانت وقتها لم تحقق شهرة عالمية كبيرة ولكنه توقع نجاحها، وفشل المشروع بسبب عدم تحمس الشركة، وحققت الفرقة بعدها نجاحات عالمية كبيرة.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى