بعد الزواج الجريني يعيش أسعد لحظات حياته

عبر النجم المغربي عبد الفتاح الـجـريـنـي عن سعادته بتهنئة أصدقائه له من جميع الدول العربية. وإعرابهـم عـن سـرورهـم بـدخـولـه القفص الذهبي مع الفنانة المغربية جميلة البدوي وأكد أنه يعيش أسعد لحظات حياته. وقال في هذا الإطـار لأحـد المـواقـع الإلكترونية المصرية «أنا لـو أعرف إن الـجـوار حلو كدة كنت اتجوزت مـن زمـان وأشار إلى أنه سيعود إلى عالم الموسيقى والغناء بعد انتهاء شهر العسل حيث يستعد مباشرة بعد قضائه لطرح جملة من الأعمال الغنائية الجديدة ليس دفعة واحدة في إطار اليوم، بل يفضل إطلاقها منفردة واحدة تلو الأخرى خلال الفترة المقبلة .
وكان عبد الفتاح وجميلة قد أقاما حفل زواجهما بمدينة الدار البيضاء قبل أيام، إذ حرص عدد كبير من أصدقائهما على مشاركتهما تلك الاحتفالات، فضلا عن حضور كل أفراد عائلتي الزوجين.
وكان الكريني قد كشف عن احتفالات ليلة الحنة قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صورا برفقة زوجته الفنانة جميلة البدوي باللباس المغربي التقليدي باللون الاخضر، ويوم الزفاف بدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أقارب الـزوجـين وأصدقائهم فضلا عن تقاسم المقطع الفيديو من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى