عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي يشاركان شاروخان أحدث أعماله الفنية

تعاون فني جديد جمع االفنانان المغربيان عبد الفتاح الجريني، وجميلة البداوي، في الأغنية الترويجية لفيلم Pathaan الذي يؤدي بطولته النجم الهندي شاروخان، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي في الخامس والعشرين من هذا الشهر.

وشارك الجريني وزوجته جميلة في استعراض غنائي راقص رفقة عدد من الراقصين الهنود أمام برج خليفة، بحضور شاروخان الذي قدمهما ووصفهما بأنهما الأفضل بالنسبة له، كما شارك خان معهما الغناء بالعربية بخلاف تقديمه لرقصة جديدة، وفي ختام الاستعراض الغنائي تم عرض البرومو الإعلاني للفيلم على برج خليفة.

وتحدث النجم المغربي عن هذه التجربة التي تتكرر للمرة الثالثة مع شاروخان خلال استضافته في برنامج mbctrending وأكد أنه كان له معرفة سابقة بتجهيزات الفيلم ولطالما اقترن اسمه بالنجم الهندي، فكان سيشارك في أغنية ضمن الفيلم.

ولفت مع زوجته جميلة إلى أن شاروخان طلب أن تكون معه في الاغنية وتشاركه الغناء في التريلر، حيث قدمت معه عرضاً مميزاً من برج خليفة.
الأغنية تعتبر هي الثالثة بين جريني وشاروخان بعد نجاحهم سوياً في jabra fan وظالمة التي شاركت فيها جميلة، وهي من كلمات جلال الحمداوي باللغة العربية، و kumaar بالهندي ومن توزيع vishal and sheykhar وهندسة صوت محمد عصمت ،وبنهاية الشو الغنائي تم عرض البرومو الإعلاني لفيلم شاروخان الجديد علي برج خليفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى