عبد الله ديدان يغيب في الجزء الثاني من أولاد العم

نشر الفنان المغربي عبد الله ديدان تدوينة عبر حسابه على الانستغرام يعبر فيها عن انزعاجه من إقصائه من من الجزء الثاني من مسلسل “اولاد العم”، قائلا :” أخبروني أن الطاهر توفي، أقسم بالله لازال الطاهر ليس له علم بالأمر”.

وأضاف: “المهم الخير ولكمالة فخوه ومرة خوه، ويمكن ولادو ولا مراته ولا شي وحدة من بناته”، وكنت سعيدا لأنني اشتغلت في هذا المشروع. فرجة ممتعة وأرجوكم، لا يسألني أحد عن المسلسل لأنه لم يعد لدي فيه أي دور، المهم هو الأتي…. وداعا الطاهر”.
من جهتها، كشفت كاتبة السيناريو فاتن اليوسفي أن نهاية الجزء الأول كانت تمهد لهذه التطورات في الجزء الثاني من “ولاد العم”.

وأضافت في تصريح لها ان نهاية الجزء الأول من المسلسل كانت مفتوحة، وكانت تحمل عدة تأويلات من بينها وفاة الطاهر(عبد الله ديدان)، حيث أن هذا الأخير كان سيتبرع لشقيقه صالح (عزيز داداس) بأحد أعضائه”.

وعبرت فاتن اليوسفي عن إعجابها بأداء عبد الله ديدان في المسلسل، وكانت تتمنى استمراريته في الجزء الثاني، حيث قدمت عدة مقترحات لشركة الإنتاج، بخصوص قصة الجزء الثاني، ولكن الشركة المنتجة فضلت الاحتفاظ بالمقترح الأول، والذي سيموت فيه الطاهر.

وتابعت: “يمكن القول بأن القصة الحقيقية ستبدأ في الجزء الثاني من المسلسل، حيث سيشهد هذا الجزء عدة تطورات، بخصوص صراع “أولاد العم” حول الإرث، وهل سيقبل الصالح أن يرث في أخيه الطاهر أم لا… والعديد من الأحداث المشوقة، لهذا فضلت شركة الإنتاج الصباح بيكتشرز، اعتماد هذه قصة”.

وأكدت فاتن أن عبد الله ديدان من أفضل الممثلين بالنسبة إليها، وكانت تتمنى أن لا يغيب عن الجزء الثاني، ونفت بشدة أن يكون للجانب الشخصي أي دخل في حذف شخصية الطاهر من الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم”.

وحسب مؤلفة المسلسل فإنه سيعرف تغييرات كثيرة، حيث سينضم نجوم جدد إلى طاقم العمل، فيما سيكون الإخراج من توقيع علاء أكعبون، هذا وسينطلق التصوير يوم السبت 26 فبراير 2022.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى