عتابو البهاوي وهدى سعد وآخرون يحيون ليالي مهرجان “ويكازابلانكا”

يلتقي سكان مدينة الدار البيضاء مع نسخة جديدة ومثيرة من مهرجان “ويكازابلانكا”، والذي يقدم برمجة فنية متنوعة خلال الفترة من 16 يونيو الجاري إلى 21 من نفس الشهر.

وتحتضن ساحة “طورو” لاكورنيش بالمدينة فعاليات هذه التظاهرة، حيث يستمتع الحضور بفعاليات متنوعة تتضمن حفلات موسيقية وعروض فنية مختلفة، إذ من المنتظر أن تفتتح السهرة الأولى للمهرجان من قبل الفنانتين نجاة رجوي وهدى سعد، وذلك يوم السبت 16 يونيو 2023.

ويشارك كل من مهدي فاضيلي ومهدي موزاين في الحفل الثاني يوم الأحد، فيما تشارك كوثر الصديق وزهير بهاوي في الحفل الثالث يوم الإثنين 19 يونيو، كما تشهد نفس الليلة حفلا خاصا تقدمه النجمتين سكينة فحصي ونجاة عتابو.

ويلتقي الجمهور في ليلة الثلاثاء بكل من الفنان مراد البوريقي وزكريا الغافولي، على أن تختتم فعاليات المهرجان يوم الأربعاء بمشاركة نجوم نهائي برنامج المواهب الغنائية “أستوديو لايف” الذي بثته القناة الثانية السنة الماضية، وذلك بمشاركة الأوركسترا الفيلارمونية.

مهرجان “ويكازابلانكا” يعتبر مناسبة فنية هامة تجمع بين الموهوبين والمحبين للفن في المدينة، ويوفر فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة ومشاهدة الفنانين المحليين المتألقين في تلاوينهم الغنائية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى