عرض بطل عملية نصب على فنانين مغاربة وعرب على أنظار وكيل الملك بطنجة

كشفت مصادر إعلامية عن إحالة منظم الحفل الفني “Morocco luxury event”، صبيحة اليوم الإثنين 05 دجنبر 2022، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، وذلك للنظر في شكايات فنانين مغاربة وعرب، وإدارة أحد الفنادق المصنفة في المدينة نفسها، ومجموعة من التقنيين والعاملين والمستشهرين، والذين يتهمونه بالنصب والاحتيال، والامتناع عن أداء أجورهم وتعويضاتهم المالية المستحقة، التي قاربت مليون درهم.

وكانت النيابة العامة بطنجة قد وضعت منظم الحفلات المذكور، تحت تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، وفق ما نشرته صحيفة “الصحراء المغربية”، وذلك للتحقيق معه في أزيد من 30 شكاية تقدم بها كل من المطرب المصري حمادة هلال، وعدد من مصممي الأزياء، إلى جانب مجموعة من التقنيين والمكلفين بتنظيم حفل كان من المتوقع إقامته يوم الجمعة الماضي.

وألقت عناصر سرية الدرك الملكي بمنطقة جزناية بالمدينة، تضيف الصحيفة ذاتها، القبض على (و.م)، صاحب شركة “W SIGNATURE” صباح السبت الماضي، إثر محاولته الهرب، بعد إصداره شيكات بدون رصيد، وإستحواذه على مبلغ مالي بقيمة 84 ألف درهم، إستخلصه من بيع تذاكر الحفل التي تراوحت أسعارها بين 700 و1450 درهما.

وإمتنع (و.م) عن أداء أجور نجوم الحفل، حمادة هلال، هدى سعد، عادل أصيل، هند الزيادي، والكوميدي يسار وغيرهم قبل الصعود إلى المسرح، قبل ساعات قليلة على إنطلاق “Morocco luxury event”.

من جهة أخرى أكد مصمموا الأزياء المشاركون في هذا الحدث، تقديمهم أموالا تتراوح بين 10 آلاف و20 ألف درهم للشخص الموقوف، من أجل المشاركة في الحفل، وذلك وفق عقود قانونية تثبت حقوقهم المادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى