عز الدين أوناحي على رادار نادي برشلونة الإسباني

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الواسعة الإنتشار في إسبانيا، عن إعجاب إدارة نادي برشلونة الإسباني بما يقدمه نجم خط وسط المنتخب المغربي عز الدين أوناحي رفقة الأسود، وذلك في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وأوضحت الصحيفة أن أوناحي يمثل إختيارا جيدا للبلاوغرانا، في ظل صعوبة التعاقد مع واحد من ثنائي مانشستر سيتي برناردو سيلفا وجاندوجان، خصوصا من حيث القيمة السوقية للاعبين الثلاث، والأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق في السنوات الأخيرة.

وبحسب الصحيفة نفسها فإن برشلونة سيحاول إيجاد بديل أكثر إثارة، وهو عز الدين أوناحي، أحد أكثر المفاجآت السارة في كأس العالم، والذي أثار إعجاب لويس إنريكي بعد إقصاء المغرب لإسبانيا من ثمن نهائي المونديال.

من جانب آخر أشارت ذات المصادر إلى أن العقبة أمام إتمام هذا التعاقد لن تكون التكلفة المالية للصفقة، خصوصا وأن القيمة المالية للاعب لا تتعدى 4 ملايين يورو، رغم توقع ارتفاعها بعد المونديال، لكن الإشكال سيكمن في الراتب الذي سيطلبه اللاعب.

وشكل عز الدين أوناحي أحد المفاجآت السارة في مونديال قطر، نظير ما يقدمه من أداء مقنع في وسط ميدان الأسود، ونجاحه في تكوين وسط ميدان صلب رفقة الثنائي المميز سفيان أمرابط وسليم أملاح، فضلا عن نيله إعجاب مجموعة من الأطر والمدربين الأجانب خلال هذه المنافسات.

يذكر أن المنتخب الوطني نجح في تحقيق تأهل تاريخي للدور نصف النهائي من كأس العالم على حساب المنتخب البرتغالي، وذلك في لقاء كبير انتهى بالفوز 1-0، ليلاقي الأربعاء المقبل نظيره الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى