على بعد أيام قليلة من عقد الجمع العام.. البرناكي يفاجئ الوداديين ويقدم استقالته

ذكرت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر من داخل  “القلعة الحمراء” أن عبد المجيد البرناكي رئيس الوداد الرياضي قدم استقالته من منصبه على بعد أيام قليلة من عقد الجمع العام المقرر في 3 يوليوز 2024.

ذات المصادر أكدت ان استقالة عبد المجيد البرناكي ستليها رئاسة عبد الصادق مرشد للمكتب المديري، وهو بدوره سيعين هشام ايت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم.

وأفاد المصدر ذاته انه من المنتظر ان يتم تأجيل الجمع العام لنادي الوداد الرياضي متعدد الفروع إلى شهر غشت المقبل.

وكان مصطفى الملوكي رئيس فرع كرة القدم النسوية بفريق الوداد الرياضي قد وضع استقالته من المكتب المديري للفريق الأحمر يوم الجمعة المنصرم مبررا ذلك بأسباب شخصية.

وفي وقت سابق أعلن نادي الوداد الرياضي، في بلاغ له، أن عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري، قرر قبول جميع ملفات المترشحين لخلافته في منصب الرئاسة.

وحسب بلاغ للمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، فإن اللجنة المختصة تعذر عليها دراسة جميع ملفات المترشحين للرئاسة، وبالتالي قرر عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديريي، قبول جميع الطلبات المقدمة في الآجال المعلن عنها سابقا.

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه تقرر إحالة البث النهائي في الترشيحات إلى الجمع العام المقبل، المرتقبة يوم الأربعاء 3 يوليوز 2024 باعتباره أعلى هيئة تقريرية لنادي الوداد الرياضي متعدد الأنشطة.

ويشار أن إدارة الوداد قد توصلت بـ5 ملفات ترشيح من أجل رئاسة الفريق، ويتعلق الأمر بترشيحات كل من أنس كورامي، الناسك كرام، هشام أيت منا، عطيل توزر وسعد الله ياسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى