عملاق الأجهزة المنزلية العالية ”هاير” يدخل السوق المغربية

أعـلـنـت شـركـة «هـايـر» ، عـمـلاق الأجـهـزة المنزلية العالمي، عـن دخـولـهـا رسميا إلى السوق المغربية، وقال مسؤولو الشركة خلال ندوة صحفية أقيمت أول أمس الاثنين بالدار البيضاء إن الشركة تهدف إلى تلبية توقعات المستهلكين المغاربة الذين يبحثون عن منتجات عالية الجودة، بتصميم متطور ومجهز بأحدث التطورات التكنولوجية.
ويظهر السوق المغربي، الذي يشهد نموا كاملا ويتسم بمتطلبات جديدة، اهتماما متزايدا بالأجهزة المنزلية المتميزة والتكنولوجية. وقال يانيك فيرلينج، الرئيس التنفيذي لشركة ”Haier Europe” ن الإطلاق الرسمي لشركة Haier
في المغرب يؤكد التزامنا تجاه المستهلكين المغاربة، نرغب في ترسيخ وجودنا المحلي من خلال تقديم مجموعة من المنتجات الراقية، بتصميم متميز ومجهزة بتقنيات متقدمة تقدم جودة استثنائية.
تعتمد علامة Haier التجارية على قيمها الأساسية المتمثلة في الجـودة والموثوقية مع التكيف مع تغيرات، السوق، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة عالميًا، لدينا طموحات كبيرة للسوق المغربي الديناميكي».

وقالت هاجر بلامين، المديرة العامة لشركة «هاير المغرب»: «يتمتع سوق الأجهزة المنزلية المغربي بإمكانيات كبيرة. تتمتع «هاير» برأس مال قوي في مجال الاتصال والأنظمة البيئية لإنترنت الأشياء.
تقدم العلامة التجارية العالمية للمستهلكين المميزين منتجات حديثة عالية الجودة. بفضل الابتكار، الذي يقع في قلب شركة «هاير» ، يشمل عرضنا مجموعة واسعة من الأجهزة المجهزة بأحدث التقنيات، مما يوفر تجربة مستخدم فريدة وشخصية. نوفر لعملائنا فريقا متحمسًا وذا خبرة لـدعـم انـتـشـارنا في المغرب».
تؤكد علامة «هاير» على الاتصال والربط من خلال تقديم نظام بيئي كامل في خدمة تجربة الزبون.

من الثلاجات إلى المجمدات، والغسالات وغسالات الصحون والمواقد والأفران والشفاطات، وأجهزة التلفزيون، تدمج شركة «هاير» الاتصال كمبدأ أساسي. من خلال تطبيق الهاتف المحمول « hOn» الذي يجمع جميع الأجهزة المتصلة معا، تقدم «هاير» أكثر من مجرد منتجات متصلة. بحلول نهاية عام 2023، سيتم توصيل جميع الأجهزة المنزلية، بما في ذلك تلك الخاصة بالعلامات التجارية الأخـرى للمجموعة. سيتمكن المستخدمون من إدارة محتويات ثلاجتهم أثناء التسوق أو بدء دورة الغسيل عن بعد. على سبيل المثال، قد توصي الثلاجة بوصفة تعتمد على الأطعمة التي تحتوي عليها وتطلق برنامج طهي على الفرن. هذا مثال بليغ على القيمة المضافة الحقيقية للنظام البيئي «hOn». تستثمر «هاير» بكثافة في البحث والتطوير بالإضافة إلى الابتكار لتضمن لعملائها تجربة مستخدم مخصصة ومثيرة ومتطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى