فتح باب الترشح لشغل منصب مدير المعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان

فتحت وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، باب الترشيح لشغل منصب مدير المعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان.

وحسب قرار لوزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، فإن المنصب يفتح في وجه المترشحين والمترشحات من ذوي الإختصاص في ميدان المؤسسة، والذين يقدمون بصفة خاصة مشروعا لتطوير المؤسسة بإعادة تنظيم المعهد الوطني للفنون الجميلة.

ويتوجب على الراغبين في التقدم لهذا المنصب، وفق ذات القرار، سحب ملف الترشيح من مقر الكتابة العامة الكائن بـ  1 شارع غاندي بالرباط، أو من الموقع الإلكتروني لقطاع الثقافة  https://mjcc.gov.ma أو من البوابة الإلكترونية للتشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma/.

على أن يودع ملف الترشيح لدى وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة بمقر ديوان الوزير السابق ذكره أعلاه، في 6 نظائر مقابل وصل بإستلام إبتداء من 2 يناير 2023 وإلى غاية 20 يناير 2023، حسب التوقيت المعمول به بالإدارات العمومية.

ويشمل ملف الترشح الوثائق التالية: المطبوع النموذجي الموحد الملحق بقرار للوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، والوثائق التي تثبت توفر المترشح على الشروط المطلوبة للشغل، ومشروع لتطوير المعهد الوطني للفنون الجميلة خلال 4 سنوات، إضافة إلى استراتيجية المترشح بخصوص التكوين والتعاون والبحث العلمي، وتنمية الموارد البشرية والمالية والأعمال والتدابير الأخرى التي من شأنها أن تضمن إشعاعا للمعهد، وانفتاحه على محيطه الاقتصادي والاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى