فرقة “ميّاس” اللبنانية تتوّج بلقب برنامج المواهب الأشهر في العالم

فوز فرقة “مياس” اللبنانية بالمرتبة الأولى في برنامج America’s Got Talent، أبهر العالم بأسره ولبنان والدول العربية بشكل خاص.
وحصلت ميّاس على النسبة الأكبر من التصويت لتتوّج بلقب الموسم السابع عشر من برنامج المواهب الأشهر في العالم. وكانت حملة دعم كبير قد انطلقت منذ الأسبوع الماضي في لبنان، أي مع انطلاق مرحلة التصويت في نصف النهائيات، ثم النهائيات، لدعم ميّاس، التي قدّمت عرضاً باهراً في المرحلة الأولى، أوصلها مباشرة إلى نصف النهائيات، من دون المرور بمرحلة التصفيات. إذ منحت عضوة لجنة التحكيم الممثلة الأميركية ــ الكولومبية صوفيا فيرغارا الفرقة في ظهورها الأول الباز الذهبي الذي أهلها إلى نصف النهائيات تلقائياً.
الأزمات الخانقة في لبنان، جعلت الشعب ينتظر شعلة من الأمل، مع العِلِم أنّه لطالما تميّز اللبناني بابداعه وفكره في الخارج بينما يصارع يومياً داخل بلاده ليتمكن من الاستمرار بالعيش والبحث عن الفرص التي تساعده على تحقيق أهدافه.
وعلى الرغم من هذه الحالة السودوية الأفق، كان الجميع أمام شاشة التلفزيون في البيوت، المقاهي، الساحات… كان الجميع ينتظر نتائج البرنامج الذي يشارك فيه عدد كبير من الأشخاص من مختلف الوجهات العالمية، ومع اعلان فوز “ميّاس” اكتسحت سريعاً كمية هائلة من التعليقات والتغريدات بالاضافة للفيديوهات عن تلك اللحظة المميّزة عبر السوشيل ميديا.
أبهرت الفرقة الجميع بالابداع الذي تقدمه على مسرح America’s Got Talent واللوحات الرائعة التي يتم تصميمها بدقة واحترافية عالية، من الأزياء الى التفاصيل الجمالية، الموسيقى وتصميم الرقصة. وأطلقت الفرقة اسم “عروس بيروت” على اللوحة الأخيرة التي قدمتها في البرنامج قبل اعلان فوزها بساعات قليلة.
ولم تكن هذه المرّة الأولى التي فيها تنجح فرقة “ميّاس” بالوصول الى الفوز، فسبق وربحت المرتبة الأولى أيضاً في برنامج “Arabs Got Talent”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى