فريق تولوز الفرنسي يستبعد زكريا ء أبو خلال من تدريباته

قررت إدارة نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم، استبعاد الدولي المغربي زكرياء أبو خلال من تداريب الفريق، وذلك بسبب دخوله في مشادة كلامية مع نائبة عمدة مدينة تولوز.
وأصدر الفريق الفرنسي بلاغا جاء فيه: ”أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها “RMC” ضد لاعب نادي تولوز، زكريا أبو خلال، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي”.
وكان موقع “إر ام سي سبورت” قد نشر خبرا أفاد فيه، بأن أبو خلال دخل في شجار مع لورانس أريباجي نائبة عمدة مدينة تولوز، أثناء احتفالات اللاعبين التي أعقبت تتويج تولوز بلقب كأس فرنسا، في 29 أبريل الماضي.
وأضاف المصدر أنه بعدما ارتفع ضجيج اللاعبين، طلبت منهم لورانس، خفض صوتهم ليجيبها الدولي المغربي قائلا: ”في الحياة التي أعيش بها، لا تتحدث النساء إلى الرجال بهذه الطريقة”.
ويشار إلى أن بعد تواصل موقع “إر ام سي سبورت” مع لورانس، نفت هذه الأخيرة وجود أي مشادة كلامية مع أبو خلال، وأكدت أنها طلبت فعلا تقليل الضوضاء، مضيفة: “لا يحب اللاعبون حقًا أن يُطلب منهم التزام الصمت بهذه الطريقة”.
وبعد إعلان النادي معاقبة أبو خلال، استنكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الفعل، مبرزين أن السبب الحقيقي لاستبعاد اللاعب المغربي، هو رفضه دعم المثلية، في المباراة التي جمعت فريقه تولوز بنظيره نانت، أمس الأحد، برسم الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى