فصيل “الوينرز” يوجه سهام النقد صوب التحكيم

لازالت ردود الأفعال عقب السقوط الأخير للوداد الرياضي أمام الرجاء الرياضي، يوم أمس الخميس في ديربي العاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، بنتيجة 2-0 متواصلة.

وأصدر فصيل “الوينرز” الموالي للفريق الأحمر بلاغا شديد اللهجة، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إستنكر من خلاله الأداء التحكيمي خلال هذه المقابلة، بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد.

وقال الوينرز “إن الهزيمة تعد أمرا واردا في كرة القدم، لكن أن تنهزم بفعل فاعل فهذا الأمر غير مقبول ولا يمكن السكوت عنه، خاصة عندما نرى الكيفية التي يراد بها إرضاء خواطر البعض”، طارحا في الوقت نفسه السؤال حول الجهات  العليا المتحكمة في مصير البطولة الإحترافية، والتي لا ترغب في تتويج بطل إفريقيا على المستوى المحلي على حد تعبيرهم.

وإعتبر الوينرز أن ضربة الجزاء التي أعلنها الحكم في الدقيقة 46 ، والتي وصفها بالخيالية، غيرت مجرى اللقاء، مستغربا إعلانها من طرف الحكم رغم المسافة البعيدة بينه وبين مكان وقوع الخطأ، فضلا عن طريقة تنفيذها والتي يراها مناصرو الوداد خاطئة من البداية بداعي دخول بعض اللاعبين لمربع العمليات.

ووجه الفصيل المساند للوداد إنتقادات كذلك لعدم التدخل وتنبيه الحكم إلى مشروعية الهدف الأول للفريق الأحمر، والذي أُلغي بداعي التسلل،

يذكر أن هذه الهزيمة قد أشعلت المنافسة من جديد على لقب الدوري المغربي للمحترفين، بعد أن قلصت الفارق بين المتصدر الوداد الرياضي البيضاوي والملاحق الرجاء الرياضي البيضاوي إلى نقطة واحدة.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى