فلم ”قلب 6/9” يجمع سعد المجرد ووالدته نزهة الركراكي

سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب “قلب6/9″ في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري،  هذا العمل السينمائي المميز يأتي من إنتاج إدريس شحتان عبر شركته SW MEDIA، وإخراج محمد علي العويني، وسيناريو من كتابة جواد كروتي.

ويضم الفيلم نخبة من ألمع نجوم الفن، ويعد بتقديم تجربة سينمائية لا تُنسى بقصته العميقة الكوميدية والمؤثرة.

ويروي فيلم “قلب6/9″ قصة عباس، رجل أعمال قوي ومؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري. يكشف الفيلم عن الجانب السلطوي لعباس والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين. يجسد عباس في دور كوميدي شخصية محترمة ولكن غالبًا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، مما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين البارزين، من بينهم محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجيل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف زعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عصام بلاليوي، إضافة إلى النجم العربي والعالمي سعد لمجرد. حضور هذه الأسماء الكبيرة يضمن تقديم أداء تمثيلي متميز يعزز من قوة الفيلم.

في حديثه عن الفيلم، قال المنتج إدريس شحتان: “سعينا من خلال فيلم “قلب6/9″ إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور، مسلطين الضوء على مواهب السينما المغربية. إنه مشروع طموح يجمع بين الكوميديا والدراما الشخصية والتأملات الاجتماعية، وأنا متحمس للطريقة التي سيعبر بها   الجمهور بعد مشاهدته الفيلم.”

ومن جانبه، أعرب المخرج محمد علي لعويني عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل قائلاً: “العمل على فيلم “قلب6/9″ كان تجربة رائعة. واجهنا موضوعات عالمية مثل السلطة والعلاقات والتفاوتات الاجتماعية من خلال قصة عاطفية وجذابة بطريقة كوميدية. كان التصوير تحديًا، لكنني فخور بالنتيجة النهائية.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى