فوزي لقجع: باب المنتخب مفتوح في وجه جميع اللاعبين المغاربة

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مساء أمس الثلاثاء بسلا، أن باب المنتخب الوطني مفتوح في وجه جميع اللاعبين المغاربة، مشددا على أن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات.

وجاء ذلك خلال العرض الذي قدمه لقجع بمناسبة الإجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (ضواحي سلا)، وتطرق خلاله لمسيرة المنتخب الوطني الأول منذ مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بمصر عام 2019.

وأفاد بلاغ للجامعة صدر في أعقاب هذا الإجتماع بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكد أن هدف الجميع هو الإستعداد الجيد لنهائيات كأس العالم قطر 2022، مبرزا أن “باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة وأن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات وتبقى في النهاية المواظبة والأداء التقني هو الفيصل في إختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني”.

موضحا أنه سيجتمع مع المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش نهاية الشهر الجاري مباشرة بعد عودته من إجازته خارج أرض الوطن “لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من أجل الإستعداد الجيد للمنافسات القادمة، و في مقدمتها تصفيات كأس إفريقيا للأمم ونهائيات كأس العالم”. م.ب/ ومع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى