فيصل فجر يكشف التفاصيل الكاملة لخلافه مع حمد الله

عاد الدولي المغربي فيصل فجر ليفتح ملف خلافه مع زميله في المنتخب الوطني عبد الرزاق حمدالله، قبيل نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

وظهر فجر، عبر بث مباشر رفقة الفنان المغربي “دي جي حميدة” على موقع الإنستغرام، وهو يتحدث عن تفاصيل الخلاف الذي كان قد نشب بين اللاعبين، مؤكدا أن تصرفه على رقعة الميدان بخصوص ركلة الجزاء لم يكن عن قصد، مشيرا إلى أن الناخب الوطني السابق هيرفي رونار هو من كلفه بتنفيذ ركلات الجزاء، وهو الأمر الذي دفعه للتعامل مع حمد الله بتلك الطريقة.

كما برر فيصل فجر إصراره على تنفيذه للركلة بالخوف من تبعات تركها لحمد الله، خصوصا وأنه سبق ووجه له المدرب تحذيرا شديد اللهجة في مرة سابقة حاول فيها ترك ضربة جزاء لزميله أيوب الكعبي.

ونفى فجر أن يكون مقطع الفيديو الذي ظهر من خلاله وهو يردد كلمة “باي باي” موجها لحمد الله، موضحا أن زميله الفنان “حاتم سي اش كا” طلب منه القيام بإشهار لأغنيتيه، التي تتضمن كلمة “باي باي”، ما جعل الجمهور يربط بين ما قام به داخل الصالة الرياضية، وواقعة مغادرة حمد الله لمعسكر المنتخب.

وبخصوص الهجوم الشرس الذي تعرض له من قبل الجماهير، ومزاعم تحكمه في النخبة الوطنية، فقد عبر عن إستغرابه من هذه الأخبار الزائفة والتي لا تمت للواقع بصلة، بداعي جلوسه على دكة الإحتياط في معظم لقاءات النخبة الوطنية، وهو ما يفند الإدعاءات المذكورة حسب تعبيره.

من جانب آخر أبدى فجر عدم إقتناعه بردة فعل حمد لله، خصوصا وأن المشاركة رفقة المنتخب هو واجب وطني، فضلا عن كون المشاكل والصراعات جزء لا يتجزأ من كرة القدم، بدليل وجود مشاكل بين لاعبي كبريات الأندية العالمية، مثل الخلافات التي كانت بين لاعبي ريال مدريد ونجم الفريق الأول سابقا كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى