قائمة الرجاء للمنافسات الإفريقية تشهد حضور إسمين جديدين وغياب آخر بارز

كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء 07 فبراير 2023، عن قائمته النهائية التي تم اختيارها لخوض  الأدوار المقبلة من منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي 2022-2023.

وشهدت القائمة، التي تم نشرها على الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مجموعة من التغييرات أبرزها انضمام لاعبين من الوافدين الجدد، ويتعلق الأمر بكل من النجم السابق للنسر الأخضر عبد الإله الحافيظي ونوفل الزرهوني، فيما تم إستبعاد زكريا الوردي، العائد من فريق الزمالك المصري إلى أحضان فريقه السابق، وذلك بسبب مشاركته رفقة الفريق المصري في الأدوار التمهيدية لهذه البطولة.

وجاءت قائمة الرجاء على الشكل الثالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي، مروان فخر، أمير الحداوي.

الدفاع: مروان هدهودي، إسماعيل مقدم، جمال حركاس، بوشعيب عراصي، عبد الإله مدكور، محمود بنتايك، محمد الناهيري، عبد الصمد بدوي، زكرياء لبيب.

الوسط: أمادو كامارا، حمزة مجاهد، يونس الرياني، روجي أهولو، محمد المكعازي، أمين الصبار، عبد الرؤوف بن غيث، محمد زريدة، عبد الإله حافيظي.

الهجوم: سفيان بن جديدة، يسري بوزوق، نوفل الزرهوني، زكرياء حدراف، الحسين رحيمي، زكرياء الهبطي، محمد بولكسوت، حمزة خابا.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيستهل منافسات دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبلة 10 فبراير 2023، حيث يستضيف فريق فيبرس الأوغندي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى