قام بإختطاف طالبة من داخل مسكن للطالبات بمراكش وإغتصبها بمنزل مهجور

تمكنت المصالح الأمنية لمدينة مراكش، أول أمس الأحد 08 يناير2023، من تحرير طالبة مختطفة، تم إحتجازها بمنزل مهجور وتعريضها للإغتصاب من قبل جانح خطير من ذوي السوابق العدلية.

ويتعلق الأمر بأحد الباعة بالأسواق الشعبية للمدينة، وفق ما أوردته صحيفة “الصباح”، والذي عمد إلى إقتحام منزل مخصص للطالبات بديور المساكين بحي الداوديات في الساعات الأولى من الصباح، ليقوم باختطاف الضحية أمام أعين زميلاتها.

ولم يتوقف الجاني، تضيف الصحيفة، عند حدود الإختطاف بل قام بتعريض الفتاة لاعتداء جنسي بعد أن اقتادها إلى منزل مهجور حيث قام بإحتجازها، أملا في مواصلة إستغلالها جنسيا.

وإستنفرت الواقعة المصالح الأمنية بالمدينة، بناءا على شكاية تقدم بها مجموعة من زميلات الضحية ممن كن حاضرات خلال عملية الخطف، حيث مكنت الأبحاث الميدانية والتحريات الدقيقة التي أجريت من تحديد مكان وجود الضحية وتحريرها من قبضة المشتبه فيه، فضلا عن محاصرة المعتدي ومن ثم إيقافه داخل مسرح الجريمة.

يذكر أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تقوم به الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف ملابسات وحيثيات القضية في إنتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى