قبل مثوله أمام الشرطة  “طوطو” يعتذر عن تصريحاته المثيرة للجدل

قبيل الاستماع له من طرف الشرطة، قدم مغني الراب المغربي طه الفحصي، أمس الأحد، اعتذارا “لكل من انزعج” من تصريحات أثارت ضجة مؤخرا يقول فيها إنه يدخن الحشيش.

وقال المغني المعروف بلقب “الكراندي طوطو”، في مؤتمر صحافي بالرباط، “أعتذر لكن من انزعج من كلامي بدءا بالسلطات والجمهور، ربما لم يفهموا ما كنت أريد أن أقول”، مضيفا “الراب له لغة خاصة ربما لم أستعملها في الوقت المناسب والمكان المناسب”.

كان “الكراندي طوطو” قال في مؤتمر صحافي بمناسبة حفل بالرباط أواخر سبتمبر “نعم أدخن الحشيشة وماذا بعد؟”، مؤكدا في جواب على سؤال لصحافي أن ذلك “لا يعني بالضرورة أنني أقدم قدوة سيئة” للشباب من جمهوره ليفعلوا مثله.

لكن هذه التصريحات جرت عليه انتقادات وأثارت ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، “كبرت أكثر مما يجب (…) لكنها درس جيد بالنسبة لي” بحسب قوله.

 وأكد عبد الفتاح زهراش محامي المغني أن الأخير منع من السفر خارج المغرب، الخميس، واستدعي للمثول أمام الشرطة الإثنين بالدارالبيضاء، وأضاف “سمعنا عن شكوى ضده لكننا لا نزال نجهل أسباب استدعائه” من طرف الشرطة.

في سياق هذه الضجة، تقدم صحافي مغربي بشكوى ضد “الكراندي طوطو” يتهمه فيها “بالترويج لاستهلاك المخدرات” فضلا عن “القذف” على خلفية منشورات في مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما أوضح محاميه محمد كروط لوكالة “فرانس برس”.

https://www.youtube.com/watch?v=x6XFNYIjFI8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى