قتلى وجرحى في حادث انقلاب “بيكوب” لنقل العمال الزراعيين نواحي اشتوكة

أدت حادثة سير مميتة الى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابت أزيد من 20 شخص بجروح متفاوتة الخطورة كحصيلة أولية عقب انقلاب سيارة من نوع “بيكوب” لنقل العمال الزراعيين وذلك بالمدار السقوي لسد يوسف بن تاشفين، ضمن النفوذ الترابي لجماعة آيت اعميرة، إقليم اشتوكة آيت باها.

وحيب مصادر من عين المكان فإن الحادثة نجمت عن اصطدام سيارة نفعية “بيك آب” كان على مجموعة العمال والعاملات في الحقول الزراعية بدراجة نارية، مما أدى إلى انقلاب السيارة، غير مستبعدة أن تكون السرعة المفرطة السبب في وقوع الحادثة.
وأوضح المصدر ذاتها ، أنه تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم نقل الجثث إلى مستودع الأموات

واستعانت السلطات المحلية وعناصر الدرك بسيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية وعدد من جماعات إقليم اشتوكة المجاورة لآيت اعميرة لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي والجنوب.

واستنفرت الحادثة السلطات الإقليمية والمحلية والقيادة الإقليمية للدرك، حيث حل بالمكان قائد الدرك الملكي بسرية بيوكرى وباشا أيت اعميرة وقائد الملحقة الإدارية الأولى والقوات المساعدة وعناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت اعميرة.

وفتحت المصالح الدركية تحقيقا أوليا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة، في انتظار التقارير الطبية حول حالة المصابين، فيما تم نقل جثت المتوفين الى مستودع الأموات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى