قطبا الدار البيضاء يقرران إستئناف العقوبات الصادرة في حق الفريقين

يتجه قطبا الدارالبيضاء، الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، إلى إستئناف العقوبات، التي صدرت مؤخرا من قبل لجنة الانضباط والتأديب، في حق جماهير الأول والناطق الرسمي باسم الثاني، تخفيفا للضرر الذي قد يرافق هذه العقوبات سواء رياضيا أو ماديا.

وكانت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أصدرت قرارها بإيقاف الناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي محمد طلال لمدة سنة كاملة، وذلك في أعقاب تصريحاته الخطيرة بعد مواجهة المغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الإحترافية.

وكان طلال قد تحدث في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي جمع المغرب الفاسي بالوداد عن وجود أشخاص مجهولين يقفون وراء تعثرات الفريق الأحمر ويهدفون إلى تدمير الفريق، محتجا على الأداء التحكيمي في تلك المقابلة.

من جهة أخرى جاءت عقوبة الفريق الأخضر قاسية بشكل كبير، خصوصا في ظل معاناة الفريق ماديا في السنوات الأخيرة، ما يجعل لعبه المتكرر دون جمهور حملا زائدا يصعب وضعية النادي أكثر فأكثر، حيث قضت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بحرمان الفريق الأخضر من جماهيره لأربع مباريات بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة الفريق أمام المغرب التطواني، السبت الماضي بتطوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى