قمة مرتقبة بين برشلونة ومانشيستر يونايتد في ملحق الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة ملحق الدوري الأوروبي، التي أجريت اليوم الإثنين 07 نونبر بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في موقعة تعد بالكثير من التشويق.

وأوقعت القرعة نادي يوفنتوس الإيطالي في مواجهة نانت الفرنسي، فيما يواجه ذئاب روما نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، في حين يلعب إشبيلية مباراة صعبة بعض الشيء أمام بي إسفي أيندهوفن أحد عمالقة الدوري الهولندي، بينما يواجه متزعم الدوري الهولندي أياكس أمستردام يونيون برلين الألماني.

أما بخصوص باقي اللقاءات، فيواجه سبورتنج لشبونة البرتغالي نادي ميتيلاند الدنماركي، و شاختار دونيتسك الأوكراني نادي رين الفرنسي، وباير ليفركوزن الألماني نادي موناكو الفرنسي.

وقد حدد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” يوم 16 من فبراير المقبل موعدا لإجراء مباريات الذهاب، والتي ستقام على ملاعب برشلونة، ويوفنتوس، ولشبونة، وشاختار، وأياكس، وباير ليفركوزن، وإشبيلية، وسالزبورج، في حين سيتم إجراء مباريات العودة يوم 23 من نفس الشهر.

يذكر أن الفرق الفائزة من هذه المواجهات ستتأهل لمواجهة فرق آرسنال، فنربخشة، ريال بيتيس، سانت جيلواز البلجيكي، ريال سوسييداد، فينورد، فرايبورج، فرينكفاروزي، وذلك ضمن الدور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى