“كاف” يجدد التأكيد على موعد ومكان نهائي دوري أبطال إفريقا

عاد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء 17 ماي، ليؤكد بشكل رسمي إحتضان مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، في 30 من ماي الجاري.

وقال الإتحاد القاري في بيان أن المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي المرتقبة نهاية هذا الأسبوع بين أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ونهضة بركان المغربي ستنطلق في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت غرينتش).

وأضاف “تلعب المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الجمعة 20 مايو 2022 على ملعب غودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا.

وتابع “ستقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت غرينتش) مساء الاثنين 30 مايو 2022.

وأشار إلى أن المباراة النهائية ستنقل مباشرة في عدد من المناطق في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

وشهد موضوع إقامة نهائي البطولة على الأراضي المغربية جدلا واسعا خلال الأيام الأخيرة، حيث إحتج النادي الأهلي على خوض نهائي دوري الأبطال في المغرب، ودخل خلال الأيام الماضية في مناوشات حادة مع الكاف بسبب هذا الإختيار.

وتحدثت بعض التقارير الإعلامية في الآونة الأخيرة عن إمكانية نقل المباراة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى ملعب مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يحسم “كاف” الجدل رسميا اليوم.

يذكر أن الوداد البيضاوي قد وصل للمباراة النهائية بعد تغلبه على بيترو أتليتيكو الأنغولي بـ (4-2) في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما نجح الأهلي المصري في بلوغ الدور النهائي بعبوره وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (6-2) في مجموعة مبارتي الذهاب والإياب.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى