“كورونا” تفك إرتباط الدفاع الجديدي‎ بمدربه عبد القادر العمراني

علي بلعياشي

قرر نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وبشكل رسمي، صباح يومه الثلاثاء، فك الإرتباط بالمدرب الجزائري عبد القادر عمراني، والمعد البدني كمال بوجنان بالتراضي.

وأصدر النادي الدكالي، بلاغا عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، جاء فيه  أن الدفاع الحسني الجديدي فك إرتباطه رسميا بالإطار الجزائري عبد القادر عمراني والمعد البدني كمال بوجنان بالتراضي، وذلك بعد إستحالة عودتهما في الفترة الراهنة بسبب جائحة كورونا وتعليق الرحلات الجوية منذ شهر مارس الماضي.

وأضاف البلاغ  أن  المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي و اللاعبين  يتقدمون بالشكر للإطار عبد القادر عمراني و المعد البدني كمال بوجنان على المجهودات التي بذلاها منذ التحاقهما بفارس دكالة، متمنين لهما التوفيق في مسيرتهما الكروية.

وكان عمراني قد تعاقد مع الدفاع الجديدي هذا الموسم، خلفا للمدرب الزاكي بادو بعدما تم اختياره من الفريق الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم . وقد قاد الفريق في بعض المباريات قبل توقف البطولة  بسبب “جائحة كورونا”، إذ كان يحتل الفريق الدكالي المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة .

وقد أنيطت مهمة الإشراف على الإدارة التقنية لفارس دكالة بصفة مؤقتة للمدرب المساعد جمال الدين أمان الله، في انتظار التعاقد مع ربان جديد يخلف الجزائري عبد القادر عمراني المرشح للتعاقد مع شباب قسنطينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى