كيليان مبابي يطالب ريال مدريد بالتحرك صوب زميله في باريس

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي اقترب من الإنتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الجاري، طالب إدارة النادي الملكي ببذل جهد أكبر من أجل التعاقد مع زميله في الفريق الباريسي أشرف حكيمي.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، الذائع الصيت في الأوساط الكروية العالمية عامة والإسبانية خاصة، فإن مبابي طلب من إدارة ريال مدريد، بذل المزيد من الجهد للتعاقد مع المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن سان جيرمان”، وذلك بالنظر للعلاقة الوطيدة التي تجمع الاسمين.

ويعتبر حكيمي من أكثر الأشخاص قربا للغزال الفرنسي من بين نجوم باريس سان جرمان، علما أن صداقة هذا الثنائي تمتد إلى خارج أسوار النادي.

من جانبها لم تخفي عديد المصادر نية رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز التحرك صوب الدولي المغربي لإعادته إلى بيته القديم، خصوصا مع تقدم داني كارفخال في السن وتدبدب مستواه والإصابات العديدة التي أصبحت تلاحقه في المواسم الأخيرة، إذ يبقى حكيمي من بين الخيارات المتاحة والجيدة بالنسبة للفريق الأبيض، خصوصا وأنه من أبناء الفريق وسبق وتدرج في فئاته السنية قبل الوصول للفريق الأول ومن ثم الإنتقال إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني.

كما أوضحت ذات المصادر أن خطة الريال لاستعادة حكيمي ترتكز على الانتظار إلى حين إنقضاء مدة عقده مع الفريق الفرنسي، والذي ينتهي صيف 2026، ليكون قدومه بشكل مجاني.

يذكر أن مبابي بات أقرب من أي وقت مضى من الإنتقال إلى صفوف ريال مدريد، خصوصا بعد أن أعلن إنتهاء مسيرته رفقة الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى