كيم كارداشيان تتعرض لهجوم لاذع بـعد اتهامها بالسـخرية من أطفال غزة

وكام ذلك بعد نشر “كيم” عـبر حساباتها في “السوشال ميديا” خلال الساعات القليلة الماضية، صورا ظهر فيها طفلها “سانت” وصديقه، يرتديان قميصي اللاعبين الدوليين، الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله السابق في باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

ما اثار اشتياء متابعي كيم على حساياتها بالتواصل الاجتماعي أن قميصي الطفلين جاءا ممزقين يغطيهما الطلاء الأحمر، كما لو أن الدماء تغطيهما، وغُطيَّ جسدهما أيضًا بالجروح والكدمات، ما يشير إلى تعرضهما لاعتداء عنيف، ما اعتبره جمهورها العريض بشبكات التواصل الاجتماعي سخرية من الأطفال في غزة.

وحسب الأرقام التي أعلنتها وزارة الصحة في قطاع غزة، فإن عدد الأطفال الذين راحوا ضحية القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ نحو 26 يومًا تجاوز الـ 3500 طفل، بينهم 264 رضيعا لم يتموا عامهم الأول.
وحاولت كيم إبعاد الشبهات عنها بالإشارة إلى أن ابنها يتنكر بشخصية “الزومبي- نيمار”، إلَّا أن متابعيها اتهموها صراحة بالسخرية من الأطفال في غزة صابين جام غضبهم بتعليقات عبّرت عن سخطهم، عليها، مطلقين دعوات لإلغاء متابعتها.

وبلغ عدد التعليقات على الصور التي نشرتها كيم، أكثر من 32 ألف تعليق، حمل معظمها انتقادات لاذعة، لا سيما وأن الزي التنكري الذي اختارته لطفلها وصديقه جاء بعد انتشار صور لأطفال في غزة يصلون المستشفيات، وهم يرتدون أزياء لنجوم كرة القدم المفضلين لهم وقد تمزقت ولطخت بالدماء، كما تعرضت أجسادهم لجروج وكدمات خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى