لبحيري ردا على المصريين.. يعجز اللسان عن الرد على فيض مشاعر الحب الجارف

رد اللاعب المغربي ياسين لبحيري، نجم نادي نهضة بركان، على سيل رسائل الإطراء التي تلقاها من الجماهير المصرية وإدارة نادي الزمالك المصري عقب موقفه النبيل تجاه نجم نادي الزمالك المصري دونغا، ضمن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي جمع الفريقين بالقاهرة نهاية الأسبوع الماضي.

وكان لبحيري قد أمسك بدونجا، الذي كاد يسقط على رقبته بعد ارتقاء عال في وسط الملعب، في مشهد يحمل الكثير من معاني الروح الرياضية، وهو ما استحسنته الجماهير المصرية، وخصصت له صفحات الفريق الزملكاوي حيزا من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن هذه اللقطة قد خطفت لقب الأفضل خلال هذه المواجهة من لقطة تسجيل هدف التتويج.

وقال لبحيري، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، “أصدقائي وأحبابي في الله يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه، والتقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولكافة أطياف النادي وفصائله”.

مشيرا إلى أن ما قام به تجاه عماد دونغا لا يتعدى كونه واجبا يمليه عليه الضمير والإنسانية، لأن كرة القدم مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بمثل هذه القيم والتصرفات”.

وأضاف “شكرا للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى