لجنة تسيير شؤون الوداد تجتمع مع مدرب الفريق وتتعهد بالحفاظ على استقرار الفريق  

كتفت اللحنة الثلاثية التي تسهر على إدارة شؤون نادي الوداد الرياضي، لتعويض الرئيس سعيد الناصيري المعتقل قبل أيام بسبب قضايا فساد، من تحركاتها لحفظ استقرار النادي الأحمر، والحفاظ على تركيز مختلف مكوناته  نظرا للإستحقاقات الهامة التي يستعد لها الفريق.

وفي هذا الإطار اجتمعت اللجنة، التي يترأسها عبد المجيد البرناكي، بمدرب الفريق فوزي البنزرتي، وذلك لطمأنته بخصوص مستقبل الفريق والجدل الذي يرافقه في الآونة الأخيرة بسبب قضية الناصري، حيث قدمت اللجنة ضمانات هائلة للإطار التونسي ووعودا بتوفير أجواء مريحة وملائمة للعمل، مع التأكيد على أن الأمور ستسير بنفس النسق والنهج الذي اعتاد عليه الفريق.

وكشفت مصادر متطابقة أن اللجنة أخبرت البنزرتي بالإضافة إلى قادة الفريق الأحمر “أن نفس الظروف ستتواصل ولن يتأثر النادي باعتقال رئيسه والدليل سفر الفريق صوب أكادير لخوض مباراة بالدوري عبر الطائرة، كما سيتم التكفل بدفع مستحقات ورواتب اللاعبين في موعدها”.

يذكر أن البيت الأحمر شهد تطورات عديدة في الأيام الأخيرة، وذلك عقب قرار قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، بناء على ملتمس الوكيل العام للملك، إيداع رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، ورئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، سجن عكاشة، ومتابعتهما في حالة اعتقال على خلفية قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى