لطيفة رأفت تدخل على خط إهانة “ريدوان وبلعياشي” بمصر

هو فعلا موقف محرج ذلك الذي تعرض له المنتح العالمي نادر الخياط، المعروف بـ”ريدوان”، والفنان نعمان بلعياشي، من طرف منظمي مهرجان الجونة السينمائي بمصر، بحيث عبر العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن عدم تقبلهم للأمر، في حين وصفه البعض بـ”الإهانة”.

وفي هذا الإطار، خرجت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن صمتها، ونشرت تدوينة على حسابها الإنستغرامي، أعلنت من خلالها عن تضامنها الكبير مع ريدوان وبلعياشي، كما وجهت لهما بعض الإنتقادات.


وجاء في تدوينة لطيفة رأفت : “اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري مابغيتش حتى نطق اسمه لأن سوابقه مع فناننا الجميل سعد المجرد دليل على أنه كيبحث على الشهرة والعالمية من ولاد بلادي الحبيب المغاربة”.


وأضافت “تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كرضوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين والائحة طويلة كتشهد على عالميته فهذا شيء ميمكنش يتقبله أي فنان عنده غيرة على ولاد بلاده، أما بالنسبه للفنان بلعياشي يمكن نقوله أنه يبحث عن الشهرة الشرقية وهادا من حقه لكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل”.


وتابعت الفنانة بـ : “عزيزي الفنان العالمي رضوان اذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك أو ارجع لعالميتك مع الغربيين اللي عطيتهم فنك وألحانك واعترفوا لك بهادشي إنما تنزل راسك لهاذ المواق والله ما نرضاها لك وانت تعرف معزتي لك انت وأختي ليلى زوجتك المصون بلدك وولاد بلادك أولى”.


وختمت كلامها بالقول “وغدي نختم كلامي بنصيحة اعتز بها من اغلى الناس صادفتهم في حياتي. المغفور له الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله قال لي: “بنتي اللي خرج من داره اتقل مقداره”.

ويشار إلى أن الفنانة ناردين فرج، مقدمة الحفل الإفتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي، كانت قد اكتفت بتقديم مواطنها الفنان محمد رمضان، في حين تجاهلت الإشارة إلى “ريدوان” و “نعمان بلعياشي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى