لعنة الإصابات تطال نجم النادي الباريسي”مبابي” وتغيبه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن غياب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
أُصيب اللاعب “كليان مبابي”في المباراة الأخيرة التي شارك فيها فريقه باريس سان جيرمان ضد نادي مونبيليه في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز باريس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرون في الدوري، وخرج مبابي في الدقيقة العشرين من المباراة ولم يستطع استكمال المباراة بسبب الإصابة.
وتم تشخيص الإصابة على أنها إصابة بإصابة عضلية في الفخذ الأيسر، وأكد الفريق الطبي أن اللاعب بحاجة إلى ثلاثة أسابيع من أجل العودة مره أخرى للمشاركة في المباريات مع الفريق الفرنسي، وأصبحت مشاركة اللاعب في مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا محل شك، حيث أنه من المُنتظر أن يلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونيخ الألماني يوم 14 من فبراير الجاري ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويبدأ اللاعب مبابي في فترة العلاج مباشرةً سعياً للحاقه بالمباراة، وسيغيب اللاعب أيضاً عن مباراة فريقه ضد نادي مارسليا الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا، ويعتبر كيليان مبابي واحد من أهم اللاعبين في الفريق الفرنسي وسيؤثر غيابه بصورة كبيرة على الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى