لقجع يضع حداً للشائعات حول قضية الزلزولي

أثيرت ضجة كبيرة، في الأيام القليلة الماضية، حول قضية رفض عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكر القدم، تمثيل المنتخب الوطني المغربي، خلال منافسات كأس إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون في التاسع من يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل.

بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ذهبت بعيداً في تأويلها لهذا القرار المفاجئ، وقالت أن الزلزولي رفض تمثيل المنتخب المغربي، وأنه اختار اللعب بقميص “لاروخا”.

وفي هذا السياق، قال فوزي لقجع رئيس الجمعة الملكية لكرة القدم، في حوار صحفي: “أن باب المنتخب المغربي مفتوح أمام عبد الصمد الزلزولي”، مضيفاً ”قلنا له اشتغل واجتهد للنجاح في مسيرتك، هذه بلادك واستمر في تألقك لتكون دائما في المستوى”.

وأوضح لقجع: “كجامعة لم نعمد إلى البحث عن عقوبات رياضية من خلال الفيفا بعد القرار الذي جاءنا مكتوبا على رسالة لا نعلم مصدرها، ويقول فيها عبد الصمد الزلزولي أنه لا يريد المشاركة في كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون للإعتبارات الرياضية التي أوردها”.

وبخصوص رغبته في حمل القميص الإسباني، فقد كشف لقجع أن الزلزولي طلب منه عدم المشاركة في الـ”كان” لتثبيت مكانته داخل صفوف “البارصا”، خصوصاً وأنه أصباح لاعباً أساسياً منذ تولي تشافي هيرنانديز مهمة تدريب الفريق، ولا نية لابن مدينة ابن ملال في تمثيل المنتخب الإسباني.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى