لكبير يتوعد الأهلي وكولر.. الأهلي غير قلق على الإطلاق

تستعد الجماهير المغربية والمصرية لحضور موعد كروي قوي ومثير يجمع الرجاء الرياضي المغربي بالأهلي المصري، يوم غد السبت 28 أبريل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، وذلك لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أن يشهد اللقاء ندية كبيرة في ظل سعي الفريق البيضاوي إلى تدارك تأخره بهدفين لصفر خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، خصوصا وأنه سيكون مدعوما بجماهيره العريضة، في حين يسعى الفراعنة إلى الحفاظ على تقدمهم وتعزيزه إن أمكن لتأكيد صحوتهم في البطولة، بعد أن كانت البداية متعثرة بشكل كبير.

وقال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، “تحضيرات الرجاء تمر وسط حالة من التفاؤل والانضباط” مشيرا إلى أن كتيبة الفريق الأخضر عازمة على تحقيق الإنتصار وأن المهمة ورغم صعوبتها إلا أنها غير مستحيلة.

مضيفا “لاعبو الرجاء يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، لقد اجتهدوا كثيرا في الأيام الماضية، نعول على جمهورنا لأنه يعتبر من نقاط قوة الرجاء، وسيلعب دورا كبيرا في مباراة الغد”.

من جانبه قال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، “جاهزون لمواجهة الغد، الجميع يركز بشكل كبير من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي”، كما عبر عن سعادته بالأجواء والإستقبال المميز الذي حظيت به بعثة الفريق المصري في المغرب.

منوها في الوقت ذاته بقوة فريق الرجاء الرياضي وقاعدته الجماهيرية، وكذا خبرة لاعبي الأهلي المصري والتي تأهلهم لتحدي ومواجهة هذه العقبات وتقديم مباراة كبيرة.

موضحا “الأهلي غير قلق على الإطلاق، الجميع ينظر للأمام، ولا أحد يتوقف عند نتيجة مباراة، وأداء الفريق يتطور باستمرار بدليل النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى