لمجرد يزور حميد الحضري بالمستشفى إثر خضوعه لعملية جراحية

بعد أن أعلن الفنان المغربي وخريج برنامج “ستار أكاديمي المغاربي” حميد الحضري عن حالته الصحية ،نهاية الأسبوع الماضي والتعاطف الكبير الذي ناله من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذا زملائه في الميدان، تفاجئ المغني بزيارة النجم سعد المجرد له بالمستشفى التي يعالج داخلها بفرنسا.
تقاسم الفنان المغربي حميد الحضري مع متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة توثق زيارة الفنان سعد لمجرد له في مستشفى، ووجه كلمة شكر لسعد لمجرد قائلا: “رغمم سنوات ماتلاقيناش ما تبدل فيك والو خاي سعد، مازلت الفنان الخلوق الراقي، الجميل والصديق الوفي”.

وأضاف الفنان: “كنشكرك من القلب على الزيارة ديالك والدعم المعنوي والمحبة الخالصة، وكنتمنى الله يبعد عليك كل مكروه، ويسخر ليك فمشاريع حياتك القادمة، يا مرضي الوالدين”.

يشار أن الفنان المغربي حميد الحضري أعلن أول أمس السبت عن إصابته بورم دماغي، حيث أجرى عملية جراحية لاستئصاله، بفرنسا، في انتظار التحاليل الطبية التي تجرى عليه لمعرفة إن كان الورم حميدا أم خبيثا.
يذكر أم حميد حضري شارك متابعيه تفاصيل حالته الصحية، مؤكدا أنه لم يتبين إذ كان الأمر يتعلق بورم خبيث أم حميد، فهو في انتظار نتائج التحاليل المخبرية التي من المتوقع أن يستلمها خلال الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى