لويس إنريكي: الخسارة أمام المنتخب المغربي شيء مقبول

تحدث الناخب الإسباني لويس إنريكي عن المقابلة المرتقبة بين منتخب بلاده ونظيره المنتخب الوطني المغربي، يوم غدا الثلاثاء 06 دجنبر 2022، لحساب دور ثمن نهائي منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقلل مدرب النخبة الإسبانية من وقع إحتمالية خسارة الإسبان للقاء، معتبرا الأمر شيء مقبولا، خصوصا بالنظر لما يقدمه الأسود خلال هذه الدورة من الكأس العالمية، وبلوغهم لهذا الدور كمتزعمين للمجموعة السادسة على حساب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وقال إنريكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، “منتخب المغرب من أفضل الفرق، وهم بحالة ذهنية رائعة، وأدوا دور المجموعات بشكل رائع، وتصدروا المجموعة، هم مرتاحون ومستعدون ونحن أيضا نشعر بالراحة، أدينا مباريات جيدة بإستثناء لقاء اليابان وهذا وارد، ليس لدينا مفاتيح كل خصومنا لكني راض عما قدمناه”.

مضيفا “لا نستطيع أن نكون متفائلين أو متشائمين، أود أن يلعب فريقي بشكل معين، وأشجع اللاعبين أن ينسوا النتائج لأنها سوف تأتي، كرة القدم ظالمة أحيانا، المغرب منتخب صاحب قيمة ونتمنى تحقيق الفوز وإذا لم نحققه فهذا شيء مقبول”.

يذكر أن المنتخب المغربي يلتقي عشية يوم غد، الثلاثاء 06 دجنبر 2022، الماتادور الإسباني في لقاء حارق، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم، وذلك بعد التأهل التاريخي على رأس مجموعة الموت بواقع 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى