“ماركا” : حكيمي يتردد على الملاهي الليلية ويقضي ليلة مثيرة مع فتيات ليل

صحيفة “ماركا” الإسبانية تطرقت في تقرير لها الى ان الدولي المغربي أشرف حكيمي غادر نحو الفندق الذي يقيم فيه بمدريد رفقة عدد من فتيات الليل بعد قضائه سهرة بملهى ليلي رفقة أصدقائه ومجموعة من فتيات الليل بالعاصمة الإسبانية مدريد.
شرت “ماركا ، تفاصيل الحياة الشخصية للاعب الدولي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمتهم أساساً في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وهو ما تيبب في عن انفصال زوجته وأم أبنائه هبة عبوك عنه.

تحدثت الصحيفة على أن “حكيمي” شوهد رفقة عدد من فتيات الليل في ملهًى ليلي، واصطحبهم بعدها إلى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه بمدريد.
ولفت تقرير “ماركا“، إلى أن أشرف حكيمي عاد خلال الأيام الماضية للعاصمة مدريد، لقضاء عدة أيام رفقة أصدقائه في حي خيتافي، حيث نشأ هناك وعاش طفولته.
وقامت إحدى العاملات في الملهى الليلي حيث كان يتواجد حكيمي والتي تدعى “Alexia Rivas” بالتأكيد على أن أشرف حكيمي يتردد على الملاهي الليلية في العاصمة الإسبانية، وظهر طليق هبة عبوك رفقة عدد من الفتيات مع أصدقائه.
ولخشيته من كاميرات الهواتف والجمهور، حاول “حكيمي” الاختباء بأزياء لا تكشف عن هويته، إلا أنه تمّ رصده من قبل أحد العاملات في الملهى الليلي الذي كان يتواجد فيه.

وقالت “أليكسيا” بحسب ما نقلت عنها “ماركا”، إن أشرف حكيمي غادر نحو الفندق الذي يقيم فيه بمدريد رفقة عدد من الفتيات.
حكيمي رفقة فتيات ليل وعاملة بالملهى تكشف التفاصيل
وأكدت أنّ النجم المغربي “لم يبدُ عليه أيّ تأثر أو خوف من تكرار ما حدث معه في قضية اتهامه بالاغتصاب“.

وتابعت: “عندما وصلنا وجدنا أنّ شخصاً جاء متخفيّاً وكان يعاني من زيادة الوزن. ثم خلع ملابسه وكان أشرف”.

وذكرت العاملة أيضاً في وصف دقيق للمشهد: “كان أشرف حكيمي في أحد الأدوار العلوية في الملهى مع ثلاثة من أصدقائه. لقد حظوا بوقت رائع وكان لديهم حراسة خاصة طيلة الوقت”.

وقالت إنها “رأت نحو ست أو سبع فتيات يدخلن إلى مكان تواجد حكيمي وأصدقائه، وكن يقضين وقتًا رائعًا.. لم أرَ أشرف قلِقًا، لقد رأيته سعيدًا”، حسب وصفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى