مانشيستر سيتي يقسو على ريال مدريد برباعية مذلة

أسقط نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني برباعية مذلة على أرضية ملعب الإتحاد بمدينة مانشيستر، خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال التي جمعت الفريقين ليلة أمس الأربعاء.

ونجح أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا في بسط سيطرتهم على المباراة بالطول والعرض، أمام حضور باهت لجميع نجوم النادي الملكي، بإستثناء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي نجح في التصدي لأهداف محققة كادت تنهي اللقاء بكارثة تعصف بتاريخ النادي الإسباني الذي يعتبر سيد هذه البطولة بواقع 14 لقب.

وإفتتح سجل الأهداف للفريق الأزرق الإسباني برناردو سيلفا في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، ليعود بعدها في الدقيقة 37 موقعا الهدف الثاني للسيتي وله في هذا اللقاء، ولم يقوى هجوم ريال مدريد على تشكيل الخطورة الكافية على مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس بإستثناء تسديدة لمتوسط الميدان الألماني توني كروس والتي أرتطمت بالعارضة الأفقية للمرمى، قبل أن ينتهي الشوط الأول للقاء بهدفين دون رد.

ولم يحمل الشوط الثاني أي مستجدات بالنسبة للفريق الملكي، حيث واصل أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي حضورهم الباهت أمام دفاع ووسط وهجوم منظم في الجهة المقابلة، قبل أن يسفر ضغط أبطال إنجلترا على هدف ثالث بنيران صديقة، حمل توقيع المدافع البرازيلي إدير ميليتاو.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني جملة من التغييرات في صفوف الفريقين، من بينها خروج لوكا مودريتش وتوني كروس وكارفخال وتعويضهما بسيبايوس وأسنسيو ولوكاس فاسكيس، بالإضافة إلى عدد من التغييرات في الجهة المقابلة أبرزها خروج إرلينغ هالاند وتعويضه بالأرجنتيني جوليان ألفاريز، والذي نجح في ختم رباعية السيتي في الدقيقة الـ 90.

يذكر أن لقاء الذهاب في إسبانيا كان قد إنتهى بتعادل إيجابي بين الفريقين، حمل توقيع كل من فينيسيوس جونيور وكيفي ندي بروين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى