مانشيستر يونايتد ينهي الاتفاق مع نصير مزراوي ويحدد مدة التعاقد في 5 مواسم

بات الدولي المغربي، المحترف في صفوف نادي باييرن ميونخ الألماني، نصير مزراوي على بعد خطوات قليلة من الإنتقال إلى نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، بعد الاتفاق على كافة شروط العقد.

وذكر خبير الإنتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن مزراوي قد أنهى مفاوضاته مع الشياطين الحمر بخصوص الشروط الشخصية في العقد الذي سيربط الطرفين.

وأوضح ذات المصدر أن العقد سيمتد لمدة 5 مواسم رياضية، إذ ينتهي في صيف العام 2029، فضلا عن وجود بند إضافي يسمح للفريق الإنجليزي بتمديد تعاقده مع ظهير أسود الأطلس لموسم آخر.

ويأتي تحرك مانشيستر يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، والذي سبق وأشرف على تدريب مزراوي حين كان لاعبا لأياكس أمستردام، صوب النجم المغربي لتعويض الرحيل المرتقب للاعب الفريق آرون وان بيساكا عن الأولد ترافولد عقب خمس سنوات قضاها في النادي.

يذكر أن مزراوي كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي ويست هام، غير أن اختلاف الطرفين حول شروط الصفقة تسبب في فشلها، لينقض مانشيستر يونايتد على اللاعب بعد أن خرج من حسابات المدرب الجديد للنادي البافاري فينسان كومباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى