مبابي يدافع عن زيدان بعد تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي

رد النجم الفرنسي، كيليان مبابي، هدّاف بطولة كأس العالم 2022،على تصريحات رئيس الإتحاد الفرنسي في تغريدة نشرها يوم أمس الأحد، دافع من خلالها عن نجم كرة القدم الفرنسية السابق، زين الدين زيدان.
وقال مبابي في تغريدته: “زيدان هو فرنسا، لا يجب أن نقلل من احترامنا للأسطورة بمثل هذه الطريقة”، وأشعل مبابي مواقع التواصل بعد تغريدته التي كانت غير متوقعة باعتبار عدم ارتباطه بعلاقة قوية معلنة مع النجم السابق للمنتخب.
ويبدو أن مبابي، أراد التضامن مع زيدان، إثر التصريحات القوية الصادرة عن رئيس الاتحاد الفرنسي، نويل لوغريت، الأحد عندما تعرض إلى فرضية تعاقده مع زيدان لقيادة المنتخب الفرنسي خلفاً للمدرب الحالي، ديديه ديشان.
وظهر لوغريت وكأنّه يحقد على زيدان، وهو ما قد يُفسر إصراره الكبير على تمديد عقد ديشان (وهو ما تم يوم السبت بشكل رسمي) حيث قاد لوغريت المفاوضات بشكل شخصي، حيث ظهر وكأن بقاء ديشان كان الحل الوحيد لقطع الطريق على زيدان.
وربما تتسبب تغريدة النجم الفرنسي، كيليان مبابي، في إحداث أزمة جديدة داخل المنتخب الفرنسي، خاصة بعد التطور الذي شهدته علاقة مبابي بالاتحاد قبل انطلاق كأس العالم بسبب إصرار مبابي على التمتع بمنح خاصة مقابل القيام بالدعاية للشركات التي ترعى المنتخب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى