مجموعات دوري أبطال أفريقيا: بداية مقنعة للوداد ومتعثرة للرجاء

عاد وصيف بطل أفريقيا الموسم الماضي، نادي الوداد الرياضي، بنقطة ثمينة من الجزائر بعد تعادله بهدف في كل شبكة مع مضيفه اتحاد العاصمة، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتفادى الوداد فخ النادي الجزائري الذي سجل مبكرا في الدقيقة الخامسة بواسطة لاعبه الزواري، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى الدقيقة 89، ليتمكن بديع أوك من تعديل الكفة للحُمر.

من جهته لم يتمكن النادي البيضاوي الآخر الرجاء الرياضي، من استهلال عودته لدور المجموعات بعصبة الأبطال الأفريقية بنتيجة إيجابية، وخسر على أرضه وأمام جمهوره بهدفين لصفر ضد حامل اللقب الترجي التونسي.

وتفنن لاعبو الرجاء في إهدار الفرص في الشوط الثاني الذي دخلوه متأخرين بهدفين، سجلهما الترجي عن طريق أنيس البدري وإبراهيما واتارا توالياً في الدقيقتين الثامنة والخامسة عشرة.

وبذلك يتقاسم الوداد وصافة مجموعته مع اتحاد العاصمة بنقطة وحيدة خلف ماميلودي سانداونز الجنوب أفريقي، صاحب الثلاث نقاط بعد فوزه الكبير 3-0 على بيترو أتليتيكو الأنغولي. فيما يقبع الرجاء في مؤخرة مجموعته التي يتصدرها الترجي مناصفة مع شبيبة القبائل الجزائري الفائز أمس على فيتا كلوب الكونغولي 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى