“مجموعة الشعبي” تنخرط في مكافحة كورونا

كشفت مجموعة “يانا” القابضة، وهي شركة مغربية رائدة في مجالات الصناعة والعقارات والفنادق والتوزيع، أمس الأحد 29 مارس، عن تعبئة مواردها البشرية واللوجيستيكية، للمساهمة في الجهود المبذولة من أجل التخفيف من آثار جائحة فيروس كورونا “المستجد”.

وقالت المجموعة عبر بلاغ لها إنها ساهمت في صندوق “كورونا” عبر “مؤسسة ميلود الشعبي للأعمال الإجتماعية والتضامن”، مشيرة إلى أن سلسلة فنادق ومنتجعات موغادور وضعت العديد من منشآتها بالدار البيضاء وطنجة ومراكش رهن إشارة الأجهزة الطبية وولايات الأمن.

وأضاف البلاغ أن شركة “GPC Gharb Paper and Cardboard” تقدم ، بالتوازي مع ذلك، خدمات التغليف لفائدة المؤسسات التي تتبرع بالأقنعة والطعام.

من جانبها ساهمت سلسلة أسواق السلام،  بالتعاون مع الجمعيات، في توزيع المواد الأساسية “الخبز والدقيق والسكر والشاي، …” على الأسر المعوزة في عدة مدن بالمملكة

من جهة أخرى أعرب جميع المتعاونين التابعين للمجموعة، بما في ذلك (أسواق السلام) و (SNEP) و (Dimatit) و (GPC) و (Fibrociment)و (Super Cerame) و (SCIF) و (Travaux du Maroc) والمياه المعدنية (الكرامة) و (الشعبي للإسكان) عن “تضامنهم”، كما شاركوا في قافلة التبرع بالدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى