محامي حسام حبيب :موكلي رد شيرين لعصمته ويعيش بمنزلها منذ فترة

بعد البلاغ الذي قدمته شرين عبد الوهاب لشرطة النجدة ضد طليقها حسام حبيب،فجر محامي هذا الأخيرجميل سعيد، أن موكله مقيم في فيلا شيرين منذ فترة، خاصةً وأن حسام حبيب رد طليقته شفهيًا إلى عصمته بعد أسبوعين من انفصالهما، وهذا في حضور 4 شهود.
قال المحامي أن: “حسام أكد أنه طلق شيرين في نونبر، وبعدها بأسبوعين ردها لعصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب أقوال حسام في التحقيقات”.
ونوه المحامي، خلال تصريحاته لبرنامج “الحكاية” المعروض بفضائية “MBC مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، بأن هؤلاء الشهود هم سارة الطباخ مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين أخرتين.
فكما ذكر “جميل” أن الخلاف نشب بين موكله وشيرين في تمام العاشرة من مساء الأحد، خلال وجود الثنائي داخل فيلا الأخيرة، التي طلبت من الأول المغادرة.
وحسب ما رواه المحامي فإن”حسام” طلب من “شيرين” ملابسه حتى يغادر، بجانب مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، قبل أن يُفاجأ بظهور سارة الطباخ مديرة أعمال طليقته، لتخبره بأن الشرطة على مشارف الوصول.
وأشار “جميل” إلى أن “شيرين” لم تتهم موكله بتهديده لها بالسلاح: “ترخيص سلاحه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى